-->

الشرح الكامل لتطبيق انستجرام بلس الذهبي
Instagram Plus Gold




من خلال هذا المقال يمكنك تحميل نسخ إنستجرام بلس “Instagram Plus” و تحميل إنستقرام بلس الذهبى، تأتى نسخ إنستقرام المطورة من قبل أبو عرب حاملة معها بعض المميزات الرائعة التي يحتاجاه كافة مستخدمي برنامج التواصل الإجتماعى إنستقرام، فعلى سبيل المثال وبعد تحميلك إنستجرام بلس الذهبى أصبح بإمكانك تحميل الصور والفيديوهات وتحميل الستورى، بالإضافة إلى إمكانية فتح صورة البروفايل أو نسخ التعليقات، والمزيد من الإضافات الرائعة التى نوضحها لكم في السطور القادمة، Instagram Plus Gold يدعم اللغة العربية بالكامل، كما يعمل المطور أبو عرب على إضافة المزيد من الميزات التى ستضاف لاحقا الى البرنامج بناءاً على طلب المستخدمين.



يحتوي الإصدار الجديد من انستقرام بلس على العديد من المميزات والإضافات الرائعة، حيث تم إضافة ثيمات جديد رائعة جاهزة للتحميل بضغطة زر واحدة من خلال إعدادت انستجرام بلس الذهبى أيضاً تم إضافة العديد من الخيارات الجديدة للتحكم الكامل فى ثيم شاشة البروفايل وشاشة التنبيهات، بالإضافة إلي إصلاح مشكلة ظهور الخط الأبيض فى الشاشة الرئيسية والعديد من الإصلاحات الآخري.



إنستقرام الذهبى : نسخة رائعة من انستقرام للمطور ابوعرب تحتوي على العديد من المميزات التي نوضحها لكم بالسطور التالية، كما أنه تصلح للإستخدام بجانب برنامج انستقرام الأصلي.



انستقرام بلس : وهي النسخة الثانية من إنستقرام بلس الذهبى ابو عرب تحتوي على كافة المميزات والإضافات الموجودة فى النسخة السابقة، ولكنها تعمل بدلاً من انستقرام الأصلي.



أهم المميزات والخصائص التى تتوافر في تحميل إنستجرام بلس
الثيمات : الإصدار الجديد من انستقرام بلس يحتوي على العديد من الثيمات الجديدة جاهزة للإستخدام، حيث يمكنك الحصول عليها عن طريق الذهاب إلي إعدادات الذهبى وإذا لم تفلح معك الطريقة قم بتحميل أى صورة من أحد الأصدقاء للسماح للتطبيق بالتخزين وبعدها قم بتحميل الثيمات التي تروق لك.
حفظ الصور والفيديو : أحد المميزات الرائعة التي لاقت إعجاب مستخدمي انستجرام بلس، حيث يمكنك حفظ الصور والفيديو من Instgram Plus، كل ما عليك فعله هو الضغط على القائمة الموجودة أعلي الصورة أو الفيديو وإختيار كلمة تحميل للبدأ فى تحميل الصورة أو ملف الفيديو داخل الإستديو بهاتفك المحمول.
تحميل القصص : واحدة من المميزات الرائعة أيضاً، حيث أصبح بإمكانك الآن تحميل ستوري الأصدقاء والأشخاص المتابعين من قبلك سواء أكان فيديو أو صورة بسهولة تامة، يتم ذلك من خلال الضغط على القائمة الجانبية ومن ثم إختيار تحميل وسوف يتم حفظها فى الاستديو الخاص بك.
تكبير الصور : واحدة من المميزات التي تتوافر فقط فى برنامج Instgram Plus، حيث يمكنك الضغط مطولاً على أى صورة حتي يتم فتحها فى إطار جديد لتتمكن من تكبيرها بحريها تامة على عكس تكبير الصور فى انستقرام الأصلي.


فتح صورة البروفايل : عند زيارة أحد البروفايلات الخاصة بالأصدقاء أو الأشخاص المتابعين لك أو من قبلك، تستطيع مشاهدة صورة البروفايل عن طريق الضغط مطولاً على الصورة حتي وإن كان هذا الحساب خاص تستطيع مشاهدة صورة البروفايل الخاص به.
Egy Tech
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Egy Tech .

جديد قسم : تواصل اجتماعي

إرسال تعليق