-->
تطبيق فيفا 2019

يتطلب هذا التطبيق أن يكون لديك حساب EA ولعبة FIFA 19 (متوفرة على جهاز PlayStation®4 ومنصة Xbox One والكمبيوتر الشخصي) ونادي FIFA Ultimate Team™. 
يساعدك تطبيق FIFA 19 Companion App على الاتصال بعالم FUT 19 أينما كنت متصلاً بالإنترنت، لذا يمكنك إدارة نادي FUT الخاص بك حيثما كنت. بما يقدمه لك تطبيق FIFA 19 Companion app من إدارة كاملة لنادي FUT الخاص بك، ستتمكن من تجهيز تشكيلتك للمباراة الكبرى التالية وتقديم عرض لصفقة انتقال في آخر لحظة والحصول على مكافآت لفريقك وتحسين ناديك بلاعبين جدد مميزين وعناصر من الحزم باستخدام القطع النقدية أو نقاط FIFA. بالاندماج الكامل بين تطبيق Companion App وتطبيق الويب والمنصة الخاصة بك، سيكون ناديك محدثًا طوال الوقت بغض النظر عن المكان الذي تلعب فيه.

المهــــــــــام
هناك دائمًا شيء جديد للعب من أجله في تطبيق Companion App مع المهام اليومية والأسبوعية؛ حيث يقدم لك كل تحدي مكافآت مقابل إكماله. 

جديد - احصل على المكافآت حيثما كنت
ستتمكن من استرداد المكافآت في FUT 19 حيثما كنت مع تطبيق Companion App. سواءً كنت تتنافس في Squad Battles أو Division Rivals أو FUT Champions، فستتمكن من استرداد مكافآتك مباشرةً من هاتفك.

تحديات بناء التشكيلة
استبدل اللاعبين من ناديك مقابل مكافآت مثيرة من خلال تحديات بناء التشكيلة في الوقت الذي تجمع فيه اللاعبين للإيفاء بالمتطلبات. ارفع من مستوى التحدي مع المراكز المخصصة بربط الجنسية والدوريات والأندية لمزيد من التناغم المركب.

إدارة التشكيلة والنادي
اجعل تشكيلتك جاهزة للمباراة الكبرى القادمة حيثما كنت. قم بإدارة الخطط واللاعبين والمدربين والعناصر القابلة للاستهلاك. 

جديد - اختيارات اللاعبين 
يدعم تطبيق Companion App اختيارات اللاعبين الجديدة كليًا. يحتوي كل اختيار لاعبين على مجموعة تصل إلى 5 عناصر لاعبين يمكن إضافتها إلى تشكيلتك. اختر بعناية لأن عليك الاحتفاظ باختيار واحد فقط. 

الانتقالات
لا تفوت أي انتقال هام وتابع بحرص أنشطة السوق. يسمح لك سوق الانتقالات بإدراج العناصر من ناديك وتقديم العروض للاعبين الجدد والعناصر القابلة للاستهلاك وكل شيء تحتاجه لبناء تشكيلة Ultimate Team الخاصة بك.

المتجر
ابن ناديك بالحزم التي يمكنك شراؤها بالقطع النقدية أو نقاط FIFA. يساعدك تطبيق FIFA 19 Companion App على الوصول إلى أشياء مثل عروض الحزم الخاصة أو الجولات محددة الوقت حيثما كنت.

كيفية البدء
يتطلب تطبيق FIFA 19 Companion app أن يكون لديك حساب EA ونسخة من FIFA 19 ونادي FIFA Ultimate Team™. حسابات جهاز PlayStation®3 ومنصة Xbox 360™ ومنصة Nintendo Switch غير مدعومة في تطبيق FIFA Companion App.
لتوصيل حسابك، قم بتسجيل الدخول إلى FIFA 19 على المنصة الخاصة بك أو الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. ثم:
o انتقل إلى نمط FIFA Ultimate Team وقم بإنشاء نادي FUT الخاص بك
o قم بإنشاء سؤال وإجابة أمان FUT على المنصة الخاصة بك أو الكمبيوتر الشخصي
o قم بتسجيل الدخول إلى حساب EA الخاص بك من تطبيق FIFA 19 Companion app على جهاز الجوال المتوافق لديك
يتوفر هذا التطبيق في اللغة الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والهولندية والبرتغالية البرازيلية والروسية والتركية والبولندية والعربية.
Egy Tech
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Egy Tech .

جديد قسم : تطبيقات

إرسال تعليق